خطط لرحلتك القادمة مع هذه النصائح العظيمة في الاعتبار!

حتى أكثر واضعي النفاثة خبرة قد يعانون من التوتر أو التوتر عند السفر إلى أماكن جديدة.

اترك كل الأشياء الثمينة غير الضرورية في منزلك.

إنشاء قائمة لرحلتك!

تحقق من موقع شركة الاتصالات التي تهتم بها أكثر للتأكد من أنك تحصل على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم مواقع السفر الخصم.

احرص دائمًا على الحفاظ على أغراضك الأكثر أهمية عند السفر. هذه ليست سوى بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الحقيبة التي ترغب في تحملها في رحلاتك.

يمكن بسهولة نسخ بطاقة الأمتعة الموجودة على الجزء الخارجي من الأمتعة أثناء النقل.

أحضر معك كتابًا للمباريات أو بطاقة العمل معك في جميع الأوقات. هذا مفيد حقًا إذا كنت لا تتحدث اللغة جيدًا.

دراجة نارية هي شخص لديه رخصة لمثل هذه السيارة. يمكن أن يكون رائع للسفر على دراجة نارية.

أنت لا تعرف أبدًا كيف سيكون الطقس. يُمكن أيضًا استخدام معطف واقٍ من المطر كغطاء للريح عندما يكون الطقس باردًا ، بالإضافة إلى رداء حمام في الفندق.

النقدية في الشيكات المسافر الخاص بك قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك بواسطة شيكات المسافر.

يمكن أن تخطئ عطلة أحلامك بشكل رهيب إن لم يكن يستغرق الوقت الكافي لإجراء بعض الأبحاث قبل التخطيط. قراءة الاستعراضات على الانترنت من المسافرين ذوي الخبرة. يمكن أن تساعدك تجربتهم السيئة من البقاء في بلدة خطرة أو منطقة سيئة في المدينة.

إذا ظهرت مشاكل فيما يتعلق بخطط السفر ، فمن السهل أن تصاب بالإحباط. قد يكون هناك تأخير الطائرة أو استئجار سيارة. المناقشة بينك وبين الوكيل المسؤول. تأكد من أنك تعمل على حل المشكلة ، وإلا فقد تتصاعد بسرعة إلى قضية رئيسية. حاول أن تكون مهذباً وهادئًا. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية ، لذلك يؤدي تأخير طائرة واحدة إلى سلسلة من ردود الفعل على مدار اليوم. الرحلة الأولى خلال الصباح هي أسباب محدودة للغاية للتأخير.

إذا كنت في رحلة طويلة بشكل خاص ، حتى لو كنت تستيقظ دون سبب. قد يؤدي الجلوس لفترات طويلة من الزمن إلى حدوث جلطات دموية وإلحاق الضرر بالعضلات.

إذا كنت تشعر بالقلق من أنك لن تكون قادرًا على تحديد موقع صرف العملات على الفور ، فتأكد من إحضاره قبل ذلك.

يتم ذلك في حالة فقدان الأمتعة. إذا فقدت أمتعة شخص ما ، فيمكنهم الوصول إلى متعلقاتهم الموضوعة مع الآخرين. فكرة أخرى رائعة للمساعدة في تعويض أي من خبرات الأمتعة المفقودة هي دائمًا ارتداء ملابس في حملها.

نأمل أن تتمكن من التخطيط لرحلة أفضل والاستمتاع بها قبل استخدام النصائح الواردة في هذه المقالة. إذا كانت هذه الرحلة هي عطلتك الأولى أو حتى المائة ، فستشاهد المزيد من الأشياء وتجعل رحلتك لا تنسى أكثر مما تتخيل على الأرجح.

You Might Also Like