نصائح السفر لجعل عطلتك القادمة خالية من القلق

يمكن أن يكون السفر واحداً من الإمكانات لتكون تجربة تعليمية حقًا. إنه يفتح لك بعدة طرق. لتجربتها بنفسك بدلاً من مشاهدتها على شاشة التلفزيون أو مشاهدتها في كتاب ، بدلاً من مجرد القراءة عنه ، تعيش المعالم السياحية واستيعاب كل أفراح السفر يجعل من المتاعب التعبئة تستحق كل هذا العناء.

يمكن أن يكون فقدان طفلك في مكان أجنبي مرهقًا ومخيفًا للغاية.

إذا كنت مسافراً عبر مطار صغير ، فتحقق من الموقع الإلكتروني لهذا المطار للاطلاع على جميع شركات الطيران التي تقدم الخدمة هناك.

عند القيام برحلة برية أو الطيران مع أطفال صغار ، يجب عليك إحضار أشياء تجعله مهتمًا وسعيدًا أثناء الرحلة. حاول إحضار بعض الألعاب المفضلة. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء للحفاظ على متحمس طفلك.

العلامات على هذه المنتجات ذات الحجم المريح غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. حاول طيها بسهولة لتوفير المساحة وتسمح لك بأخذ أمتعة أقل معك. ستساعدك هذه التقنيات في حزم المزيد في مساحة أصغر.

دراجة نارية هي شخص لديه رخصة لمثل هذه السيارة. يمكن أن يكون الكثير من المرح للسفر بواسطة دراجة نارية.

لا يمكنك أبدًا التنبؤ بما قد يكون عليه الطقس لك. يُمكن أيضًا استخدام معطف واقٍ من المطر كغطاء للريح عندما يكون الطقس باردًا ، بالإضافة إلى رداء حمام في الفندق.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي ستسافر إليه. تأكد من الحصول على التطبيقات الخاصة بك في وقت مبكر ، لأنه في بعض الأحيان هناك تأخير.

صرف شيكات المسافر قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من حصولك على العملة المحلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك من خلال شيكات المسافر هذه.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. الوفورات المحتملة تجعل الأمر يستحق توزيع البريد الوارد الخاص بك.

إذا اختلطت خطط سفرك ، فستشعر بالإحباط. لا يجوز لك الحصول على السيارة المستأجرة التي تريدها أو قد تتأخر رحلتك. المناقشة بينك وبين الوكيل المسؤول. تأكد من أنك تعمل على حل المشكلة ، وإلا فقد تكون سيئة. البقاء مهذبا والهدوء. هذا سيولد أفضل النتائج للحصول على دقة أسهل ورحلة أقل إرهاقًا.

تأكد من إحضار وسادة صغيرة وبطانيات عند السفر. سواء كنت مسافرًا بالطائرة أو القطار أو الطائرة أو القطار ، ستكون الرحلة أكثر راحة مع بطانية ووسادة خاصة بك. قد توفر لهم الخطوط الجوية ، لكنها قد تنفد أيضًا. إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

يمكن أن يتحقق حلم الذهاب إلى ألاسكا لصيد سمك السلمون أو الغوص تحت شلال. يمكنك الذهاب إلى أي مكان في العالم. سيتيح لك ذلك التطلع إلى شيء ممتع خلال فترات الراحة في حياتك. يمكن أن يصنع السفر ذكريات تملأ حياتك بالدفء والابتسامات لسنوات عديدة. لا تتردد. إبدأ بالسفر على الفور.

You Might Also Like